استرجاع أكثر من 1000 ريال لمستهلك بمحافظة مسقط

مسقط - الرؤية

تمكنت هيئة حماية المستهلك من إنهاء شكوى بين مستهلك وإحدى الشركات المتخصصة في قطاع خدمات توصيل وصيانة خطوط الكهرباء والمياه والهاتف بمحافظة مسقط، عبر التوصل إلى تسوية تقضي باسترجاع مبلغ وقدره 1660 ريالًا عُمانيًا، وذلك في إطار حرص الهيئة على ضمان حقوق المستهلكين وتعزيز مبادئ الشفافية والإنصاف في المعاملات التجارية. وتعود تفاصيل الواقعة إلى تعاقد المستهلك مع إحدى الشركات المتخصصة في قطاع خدمات توصيل وصيانة خطوط الكهرباء والمياه والهاتف على تركيب أجهزة مكافحة الحريق للمبنى خلال فترة محددة، إلا أن الشركة ماطلت ولم تلتزم بالفترة المتفق عليها لموعد التركيب. وأمام هذا التأخير، تقدم المستهلك بشكواه إلى الهيئة، التي باشرت بدورها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتواصل مع أطراف القضية، مما أسفر عن التوصل إلى تسوية ودية تقضي بإرجاع المبلغ المدفوع للمستهلك، وقدره (1660) ريالًا عُمانيًا. وتؤكد هيئة حماية المستهلك على أهمية التزام المزودين ببنود العقود المبرمة مع المستهلكين، وضرورة التجاوب السريع مع أي شكاوى أو ملاحظات، كما تجدد التزامها بمتابعة مثل هذه القضايا لضمان حماية حقوق المستهلكين وتعزيز الثقة في السوق.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة